يعتبر الشاور بوكس من أهم أشكال التركيبات التي يتم تركيبها في الحمامات، حيث إنها من الموديلات الحصرية الحديثة، ولذلك فإن الكثير من الزبائن يتساءلون عن كيفية تركيب شاور بوكس الكويت الحديث، وبكل أشكاله المختلفة أيضًا.

يتساءل الكثير من العملاء عن كابينة الاستحمام ، وهل هي حل عملي ، أم أن البانيو يتمتع بمزايا أكثر ؟ لذلك في هذا المقال سوف نلقي الضوء على مزايا كابينةالاستحمام ومقارنتها مع البانيو التقليدي ، لذلك إذا كنت مهتمًا بمعرفة الفرق بين كبائن الاستحمام وحوض الاستحمام التقليدي وتفكر في تجديد أو إنشاء حوض استحمام خاص بك الحمام ، تحتاج إلى قراءة هذا المقال

شاوربوكس

يضيف للزبائن تركيبشاور بوكس مميزات لا مثيل لها، كما أنه اختيار مناسب جدًّا مع كل المنازل بأنواعها المختلفة، ويجعل الاستحمام عصري ومتميز للغاية، كما أنه يناسب جميع الأطياف وجميع أنواع الحمامات، ويمكن العمل على تركيبه دومًا.

ومن الجدير بالذكر أن تركيب شور بوكس يصلح لأن يكون في الحمامات الكبيرة، أو الصغيرة، وفي المنازل، والشقق، والفلل، وأيضًا في الفنادق، فهو يناسب كل الأشكال والأنواع من البنايات وأنواعها، مما يجعل الحصول عليه رغبة لجميع أطياف الناس.

وعلينا أن نتعرف جيدًا على أن تركيب الشاوربوكس ليس بالأمر السهل على الإطلاق، بل لابد من الحاجة إلى فني ليقوم بتركيبه، ويقوم بعمله بشكل محترف، لأنه يكون لديه الكثير من الخبرة التي لا تتواجد لدى غيره كما أنه يستخدم كل الآلات الحديثة في عمل الشاور بوكس.

ويقوم الفني في شركتنا على تركيب شاور بوكس بالكويت بشكل محترف، وبمنتهى السرعة والدقة في الأداء والعمل، مما يجعل صناعة هذا النوع من البانيوهات الآن أصبحت هي الرغبة الأولى والأخيرة لديهم، لأنه يعمل على إعطاء الفرد شعور قوي بالأناقة والرقي أيضًا

ما هي أنواع كبائن الاستحمام ؟

يعتقد الكثيرون أنه لا توجد أنواع مختلفة من كبائن الاستحمام ، لكن هذا ليس صحيحًا ، والآن سنتعرف على أنواع كبائن الاستحمام ، وهي :

  • كبائن شاور سيكوريت
  • يتم تصنيع هذا النوع على شكل ألواح زجاجية سيكوريت بسمك 10 مم.

تنقسم كبائن الألوميتال إلى نوعين :

كبائن الوميتال سيكيوريت

الجزء الخارجي مصنوع من الألوميتال بينما الحشو الداخلي مصنوع من زجاج سيكوريت 5 مم.

كبائن اكريليك الالوميتال

الإطار الخارجي للكابينة مصنوع من الألومنيوم ، بينما الحشو الداخلي مصنوع من الأكريليك 5 مم.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : ادوات صحية الكويت / 99692590 / محلات ادوات صحيه بالكويت

تركيب شاور بوكس

إن كبائن الشاور بوكس تعتبر من أفضل أنواع الكبائن التي يتم تركيبها في الحمامات، وهي من أكثر الأشياء الممتعة في عملية الاستحمام، وتعتبر عبارة عن ديكور جميل التصميم للغاية، ويحتوي على أشكال كثيرة ومتعددة، وهو يناسب جميع أنواع الحمامات.

ويعتبر تركيب شاور بوكس في الحمامات من الأشياء العصرية والحديثة، والتي تضيف جمالًا لا مثيل له، ويمكن لهذا النوع من أنواع الشاور بوكس أن يتلائم مع الأذواق، ومع كل العملاء أيضًا، وهو مناسب لكل الأفراد.

يحتوي شاور بوكس على الكثير من الأشكال العصرية والمتميزة أيضًا، لأنها تعطي لمسة جذابة وأنيقة، وتظهر شكل جمالي رائع وعصري، كما أن لها الكثير من المميزات التي تتعلق بمنع تسريب المياه، وتجديد الهواء بشكل مستمر داخل الحمام أيضًا.

مميزات تركيب الشاور بوكس والجاكوزي

إن رغبة الكثير من الأفراد لتركيب هذا النوع من البانيوهات، إنما هي بسبب مميزات تركيب شاور بوكس في الحمام، حيث إن تركيب شاور بوكس في الحمامات يضيف الكثير من المميزات التي لا تنتهي لصاحبه، وهذه المميزات تندرج في الآتي:

  • المحافظة على بخار الماء من التسرب إلى بقية الحمام، وهذا من خلال تركيب زجاج للشاور من أفضل الأنواع والخامات أيضًا.
  • الزجاج يكون قوي جدًّا، ولذلك فهو يتحمل الصدمات والماء الشديد الحرارة، ويتحمل البخار القوي، مما يجعله من المستحيل أن يتعرض للكسور.
  • الشاور يكون عملي جدًّا في الاستحمام، ويمكنه أن يتم تركيبه في الحمامات الصغيرة أو الكبيرة أو أي مكان.
  • يعمل على توفير دفء ليس له مثيل أثناء الاستحمام وخاصةً مع فصل الشتاء الذي يحتاج الى التدفئة الجيدة.
  • هذا النوع يناسب الأطفال، حيث إنه يضمن لهم الخصوصية وفي الوقت نفسه يجعل الأم تستطيع من الإشراف على طفلها أثناء الاستحمام بدون أن تجرح خصوصيته.
  • يجعل الحمام جميع المظهر، ويكون مشابه لحمامات الفنادق والأماكن الفاخرة والفخمة تمامًا.
  • يمكن تركيبه على جميع أشكال وأنواع البانيوهات، سواء كانت المستطيلة أو النصف دائرة، أو أي نوع من الأنواع.
  • مظهره جميل وحديث ويناسب الأذواق الحديثة في التصميم أيضًا.
  • كما أن سطح الكبينة يكون أملس، مما يدل على أنه لا يحتاج أبدًا إلى تنظيف كثير، لأنه من المستحيل أن تعلق عليه الأوساخ أو تترسب عليه أيضًا.
2818DCE4 9009 4D20 9C49 57915981458F
فني تركيب شاور بوكس الكويت

تركيب شاور 

يمكنك بكل سهولة تركيب شاور بوكس حيث إن الأمر بسيط جدًّا، فقط ما عليك إلا طلب فني من شركتنا إليك يقوم بتركيب الشاور بوكس لك في أي وقت في منتهى السهولة، وفي أسرع وقت أيضًا، فقط ما عليك إلا اختيار التصميم المناسب واختياره وسيتم تنفيذه لك على الفور.

كما أن الشاور يعمل على عزل جزء كبير جدا من الحمام، وهذا ضروري جدًّا ومفيد، ويقوم الفني بتركيب الشاور في مكانه المناسب الذي من خلاله يمكن عزل بقية الحمام أيضًا، ويمكن للفني كذلك أن يقوم بعمل فتحات للتهوية في الشاور بوكس بكل سهولة.

والآن ما عليك إلا طب الفني التخصص في تركيب شاور بوكس الكويت بكل سهولة، ويعمل على تركيب هذا الجزء سريعًا، وبدقة ليس لها مثيل على الإطلاق، كما أنه يمكنك أن تطلب تفصيل للكابينة بناءً على حجم المكان المتاح لديك في الحمام.

وسوف يقوم الفني المتخصص بتنفيذ المقاسات بناءً على المساحة المراد عمل شور بكس بها، وهذا لأن شركتنا لديها إمكانية عمل شاور بوكس بكل الأشكال والأنواع، مهما كان حجم المساحة التي سوف يتم بناء الشاور بوكس بها.

أشكال وأنواع الشاور بوكس في الكويت

تتعدد الأشكال والأنواع لكبائن الشور بوكس ، فمنها ما هو مربع ومنها ما هو دائري ، وكذلك أيضا يمكن لكافة العملاء تفصيل شاور زجاج بكافة اشكال الشورات واليكم اشكال الشور بكس :

شاور بوكس الزجاجي

  • هذه الكبينة يمكن أن تقوم بتفصيلها في حمامك بمنتهى السهولة، ولها الكثير من الأشكال، حيث إن الزجاج يأتي بالكثير من الأشكال الجذاب، ومنها السادة، ومنها المنقوش.
  • كما أننا يمكننا أن نوفر لك أشكال زجاجية تناسب الحمام وذوقه، ويكون مناسب مع الأرضية الخاصة بالحمام، وأيضًا يتناسب مع الرخام وما إلى ذلك.
  • الكابينة الزجاجية ننفذها لك بأرقى وأفضل الأشكال التي لن يكون لها مثيل، كما أنها تكون متينة، ومن المستحيل أن تتعرض إلى التلف.

الشاور بوكس الدائري

  • هذا التصميم من الكبائن من أشهر وأفضل أنواع التصميمات، حيث إنه لا يأخذ مساحة كبيرة، ويناسب الأحجام الصغيرة والحمامات الصغيرة.
  • كما أن هذا التصميم حديث جدًّا ولم تتوصل إليه الدول العربية بعد، وهو متواجد لدينا لأنه جذاب وعصري وأنيق جدًّا.
  • هذا الشاور الدائري مكوناته تكون عبارة عن لوحين يتم تصنيعهما من الجام، و السكريت ، يحتويان على قطعة مناسبة للدخول إلى الاستحمام.
  • كما أن هذا الشاور لا يحتاج إلى حوض، وإنما يمكن تركيبه بسهولة على الأرض مباشرةً.

كبائن الشاور بوكس المربعة

  • هذه الألوان أيضًا تكون عملية جدًّا، وهي التي تتكون من لوحين من الجام والسكريت، ولها مظهر جذاب وجميل جدًّا.

الكثير من أهل الدولة يفضلون هذا النوع من أنواع الشاور بوكس

لا تفوتك فرصة مشاهدة : سباك صحي الكويت / 99692590 / سباك و مقاول صحية

فني تركيب كبائن شاور جاهزة

يمكنك الحصول بسهولة على فني تركيب كبائن شاور جاهزة من خلال الفنيين والخبراء المخضرمين في مجال تركيب شاور بوكس وصيانته أيضًا، وفي الأغلب تتراوح سماكة الشاور بوكس من 4 الى 5 ملل، وهذا يعادل تقريبًا نصف سم.

تفصيل شاور زجاج الكويت

نقدم لكم من خلال شركتنا خدمات تفصيل شور حمامات وليست خدمات التركيب فقط، حيث إنه يمكننا تفصيل شاور بوكس بناءً على المساحة المتوفر في الحمامات لديكم، وهذا من أكثر ما نتميز به في شركتنا، فنحن لا نعمل على تركيب شاور بوكس فقط.

ويمكننا أن نوفر لك تركيب الشاور بوكس من الزجاج، أو أي نوع آخر، وهذا بأفضل متانة وأقوى الخامات، وبأفضل الإكسسوارات أيضًا التي لا يمكن لها أن تتعرض إلى التلف، أو الصدأ على صعيدٍ واحد أيضًا.كما أننا نعمل على تركيب شور بكس بأفضل الخامات، حيث إن الخامة الزجاجية يمكن تلميعها بسهولة جدًّا حتى من خلال أوراق الجرائد أيضًا

D968EE66 AA56 43CC 9985 CBF66DF6D245
فني شاور بوكس الكويت

معلم تركيب شاور بوكس الكويت

يمكنك الحصول على معلم تركيب شور بوكس في أي مكان في الكويت، حيث إن خدماتنا تتوفر لدى جميع العملاء في كل مكان، وهذا المعلم يكون معه كل الوسائل الحديثة المستخدمة في تركيب شاور وهو خبير ومهندس متخصص في مجال التركيب لهذا النوع من الكبائن.

كما أنه من الممكن أيضًا أن يفيدك في التعرف على مشكلات الصرف الصحي، ويمكنه أن يقوم بتأسيس كبائن المنزل الجديد، وهذا لأنه خبير في مجال التركيب والتميز، وضبط زوايا الكابينة، مما يجعلك تركّب بطريقة أنيقة ورائعة أيضًا في نفس الوقت.

يمكنك الحصول على رقم فني تركيب شور بوكس من خلال التواصل مع الرقم الرسمي للشركة المتواجد على موقعنا الرسمي، حيث إن الرقم يعمل عليه موظفي خدمة العملاء المحترفين والذين يتواجدون طوال 24 ساعة لخدمتك.

فقط كل ما عليك هو طلب تركيب شاور بوكس الكويت من خلال هذا الرقم الذي يتواجد على الموقع، ومن الممكن أيضًا التواصل من خلال أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

هل سماكة الزجاج الدش مهم ؟

حاويات الدش مصنوعة من زجاج أمان مقوى ، والذي يأتي بسماكات مختلفة ، وهذا له تأثير على السعر. في الطرف السفلي ، تتميز مقصورات الدش الأرخص بزجاج 4 مم ، وتستخدم حاويات متوسطة المدى زجاج 6 مم وفي الطرف العلوي ، يتم استخدام زجاج 8 مم. سمك الزجاج ليس المؤشر الوحيد للجودة ، في المفصلات والبكرات والعجلات تلعب جميعها دورًا أيضًا.

  • زجاج مقوى 8 مم : خيار ممتاز يوفر أعلى سلامة هيكلية لحاوية دش بدون إطار. قوي للغاية ومتين ، زجاج 8 مم مثالي لإضافة الفخامة إلى أي حمام.
  • زجاج مقوى 6 مم : يوفر خيارًا آمنًا وقويًا ودائمًا. يعد هذا الخيار متوسط ​​المدى خيارًا ميسور التكلفة أكثر من الزجاج مقاس 8 مم ، وهو مثالي إذا كنت تبحث عن شيء أكثر للدراسة من زجاج مستوى الدخول 4 مم.
  • زجاج مقوى 4 مم : الحد الأدنى لسمك الزجاج لحاويات الشاور بوكس بدون إطار. يوفر زجاج 4 مم الجودة ولكن بسعر مناسب.

أسعار shower box الكويت

إن أسعار تركيب شاور بوكس تتعلق ببعض العوامل، التي تتمثل في الآتي:

  • حجم الكبينة المراد تركيبها.
  • مكان العميل.
  • سرعة الخدمة من عدمها.
  • عدد العمال المتوجهين إلى تركيب الكبينة 
  • الزجاج المستخدم عند تركيب الشورات في الحمامات عند العملاء .
  • تختلف أسعار الشاور بوكس في الكويت وذلك نظرا لا اختلاف أنواعها وأشكالها .
  • تتميز شركة (  اربيلا ) بإعطاء سعر مناسب لجميع العملاء الذين يرغبون في تركيب شورات حمامات استحمام في الكويت .

ما هي مزايا حجرة الاستحمام؟

تتعدد مزايا كبائن شور بوكس الاستحمام مما جعلها تنتشر في الآونة الأخيرة لتصبح من أفضل الحلول :

  • مساحة أقل من أحواض الاستحمام التقليدية.
  • يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة استخدام مقصورة الاستحمام بسهولة.
  • لها تصميمات مميزة تناسب جميع الأذواق.
  • لها عمر طويل.
  • أكثر أمانًا من الأحواض التقليدية.
  • حافظ على درجة حرارة الماء لأطول فترة ممكنة.
  • احتفظ بمرور الماء إلى الحمام.
  • مناسب للحمامات الصغيرة.
  • يمنح الشخص مزيدًا من الخصوصية.

لمزيد من الرفاهية ، يمكن تركيب كرسي داخل كابينة الشاور بكس ، مما يسهل على كبار السن والأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية.

08123AFB 276A 4289 A7FF 85CF5681FE2D
تركيب شورات حمامات

ما هي عيوب كابينة الشاور بوكس ؟

على الرغم من المزايا العديدة ل الشاور بوكس  ، إلا أن لها بعض العيوب البسيطة التي يجب أن يعرفها قبل الشراء :

  • تحتاج أبواب كابينة الحمام إلى التنظيف والصيانة الدورية.
  • كابينة الشاور بوكس غير عملية للعائلات التي لديها أطفال صغار.

نصائح مهمة عند شراء كابينة شاور بوكس في الكويت 

  • ابحث بعناية عن أفضل مصنع كبائن شاور بوكس بالكويت والذي يستخدم أجود الخامات.
  • الانتباه إلى التركيب الصحيح للكابينة
  • يجب أن يرتفع مصرف الدش عن ​​أرضية الحمام بمقدار 4 أو 5 سم لضمان عدم تراكم الماء أو تسربه خارج المقصورة.
  • استخدام الجرانيت أو الرخام في التثبيت

لا تفوتك فرصة مشاهدة : شركة تسليك مجاري الكويت

شاور حمامات 

تتميز بعض الشاور بوكس بزجاج سهل التنظيف لجعل التنظيف أمرًا سهلاً. في نقطة التصنيع ، يتم وضع طلاء خاص على جانب واحد من الزجاج – وهذا يساعد على منع تراكم الأوساخ والزيت والترسبات والبقع والخطوط – مما يعني أن حوض الاستحمام الخاص بك سيبدو وكأنه جديد طويل

توفر كبائنشوراتالحمامات تجربة استحمام مذهلة وهي خيار رائع لإضافة رفاهية على طراز السبا إلى حمامك. يتم تشكيلها من الأكريليك في تصميم من قطعة واحدة ، وعادةً ما تتضمن دشًا قويًا ونفاثات للجسم ، وبعضها يتميز بمقعد ومرآة وأضواء.

للحصول على أقصى درجات الاسترخاء ، قد ترغب في اختيار كابينة استحمام بخار فاخرة ، والتي تتميز مولد بخار و مكبرات صوت تعمل بالبلوتوث ، حتى تتمكن من الاستماع إلى موسيقاك المفضلة أثناء الاسترخاء.

مزايا:

  • يسلم دش على طراز السبا
  • تصميم الكل في واحد
  • مجموعة من التصاميم

يمكنك طلب خدمة : تصليح مضخات مياه 

الأسئلة الشائعة حول تركيب كبائن الشاور بوكس في الكويت

هل حجرة الشاور بوكس أفضل أم البانيو؟

لكل منها مزايا وعيوب ، وفي الأسطر السابقة قمنا بإدراج مزايا وعيوب كابينة الاستحمام ، وحان الوقت للتعرف على مزايا وعيوب البانيو :تمكن الناس من الاسترخاء في الماء.
مناسب للأطفال الصغار.
يمكن تركيب الكابينة الخاصة بها.
سعره أقل من كابينة الاستحمام

ما هو سعر تركيب شاور بوكس  في الكويت ؟

يتم تحديد سعر كابينة الشاور بوكس بالكويت بناءً على عدة عوامل رئيسية: نوع كابينة الحمام.
مساحة المقصورة.
المواد التي صنعت منها المقصورة.
، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الاتصال على الأرقام الموجودة على موقعنا. دار بروفيلات الألمنيوم (AEH) من أفضل الشركات المتخصصة في توريد وتركيب كبائن الشاور بأنواعها و بأجود الخامات وبأسعار تنافسية.

 

مقالات ذات صلة

منذ 3 أيام

ادوات صحية الكويت / 99692590 / محلات ادوات…

ادوات صحية الكويت مصنعة بأعلى معايير الجودة العالمية، والتي تأتي بتصميمات مبتكرة تبهر العملاء وتوفر لهم كافة المزايا والاستخدامات اليومية لأرقى قطع الأدوات…