تسليك مجاري العدان / 92210291 / تسليك بواليع الحمامات

شركة تسليك مجاري العدان

عند بحثك عن أفضل خدمة تسليك مجاري العدان من إزالة الانسدادات أو التخلص من الروائح الكريهة أو حتى الصيانة الدورية والمستمرة،  أو منع التسرب والاضرار في منزلك، من المهم الاعتماد على شركة متميزة مثل شركة اربيلا التي  لها سمعتها الطيبة  في تقدم الخدمات السابقة.

تسليك مجاري العدان

هنا نقدم لك أفضل خدمة تسليك مجاري العدان بطرق فعالة و باستخدام أحدث الأساليب والطرق الحديثة. يمكنك التواصل معنا في شركة اربيلا التي تستخدم أفضل الأجهزة والمعدات مع استخدام أفضل المنظفات والمواد الكيماوية أو حتى الطبيعية حتى نقدم أفضل الخدمات إلى عملائنا، وبأسعار مناسبة لكافة طبقات المجتمع. كما  نقدم الضمانات اللازمة التي تعمل على ثقة عملائنا بنا.  

تعد مشكلات إنسداد المجاري أو وجود روائح كريهة بالمنزل أو بالقرب منه، أو احتياج الصيانة الدورية للمجاري والبالوعات ضمن المهام المطلوبة بشكل يومي، ولا يوجد منزل أو مكان لا يحتاج لها.

اسباب انسداد المجاري في المنزل

هناك أسباب تؤدي إلى إنسداد المجاري ومنها :

  • القمامة والأتربة التي يضعها البعض في الصرف الصحي؛ والتي تتحول إلى عائق يسد البالوعات والمجاري.
  • إلقاء المواد الصلبة مثل الشعر، وفضلات الطعام، أو أعواد الكبريت في الأحواض.
  • إلقاء الدهون المتبقية في المجاري والبالوعات؛ ومع الوقت تتحول إلى مواد لاصقة تتراكم حول جدرانها، وتمنع صرف المياه.
  • عدم التسليك أو الصيانة الدورية للمجاري  من التراكمات: مثل الأتربة والمواد الصلبة والمخلفات التي تسد المجاري.  
  • فاذا أردت الحصول على خدمة تسليك مجاري العدان تواصل مع شركتنا.
تسليك مجاري العدان
تسليك مجاري العدان

شركة تسليك مجاري العدان

هناك العديد من الطرق الحديثة والتقليدية التي نستخدمها عند تقديم خدمة تسليك مجاري العدان  ومنها:

طريقة تسليك المجاري بالماء الهواء

 عبارة عن طريقة هندسية، والتي تتشكل من قطعة  حديدية  ذات التصميم الهندسي الذي يوافق الماسورة، التي ستسري خلاله، ويجب أن يكون القطر الخارجي أصغر من الماسورة الداخلية بقليل حيث يتم إدخال هذه القطعة في المواسير التي تنقل السوائل خاصة تلك السوائل التي بها  مواد قابلة للترسيب.

 ويتم إدخاله من طرف الماسورة الأول حتى تصل إلى  طرفها الثاني وتنتقل هذه القطعة الهندسية عن طريق تدفق وضغط جريان السوائل  في هذه المواسير أي أن سرعتها تعتمد على سرعة تدفق السوائل داخل المواسير، وهي من أشهر الطرق المتبعة عند تسليك مجاري العدان.

طريقة تنظيف المجاري بالضغط

  نستخدم فيها معدات التسليك بواسطة السيارة مزوده بمكينة بدفع المياه بشكل سريع؛  من خلال سرعة التدفق العالية جدا، والتي تؤدي إلى تسليك وتنظيف خط المجاري.  وهي ضمن الوسائل  السريعة بل والسهلة  في التشغيل، ولها قدرات كافية على التنظيف  بشكل فعال،  وكل المطلوب يتمثل في إدخال الفونيه الموجودة في أول خرطوم المياه في داخل الماسورة، التي تحتاج إلى التسليك  لمسافة متر واحد عكس اتجاه التيار.

 وتستخدم السيارة النافورية  بتحريك  ودفع وإزالة الرواسب  من الحجر الطين والرمل والشحم من داخل المواسير التي لا يزيد قطرها عن 300 متر. المواسير النافورية تشمل خزان مياه،  وغالبا ما تكون سعته ما يقرب من 6 متر مكعب أو أكثر.

مع مضخة ضغط لا تقل عن 1500 رطل من المياه.  وعلى البوصة المربعة تصرف حوالي 45 جالون في الدقيقة الواحدة، أما إدارة المضخة يتم عن طريق  عمود الإدارة  الذي يأخذ الحركة من صندوق  تروس مساعد.

 أما الفونية تخلق السرعات العالية التي تتدفق بها المياه حتى تقوم بعملية التنظيف والتسليك،  وعند دفع الفونية في خط المجاري  في الاتجاه المعاكس لتيار المياه  تدفع المياه بشكل أسرع،  بواسطة ثقوب النافورات الخلفية الموجودة الموزعة على مؤخرة الفونية  (بزوايا من 15 إلى 35) درجة على محور الفونية،  أي يكون في اتجاه الثقوب الخلفية مع التيار.

 والثقوب الخلفية  وظائف مزدوجة،  فهي في الأساس تؤدي إلى دفع الفونية  حتى تتقدم داخل المجاري  بالتيار القوي والسريع  للمياه المنطلقة والمندفعة من خلال ثقوب النافورات الخلفية؛ لتكسح أمامها جميع المخلفات نحو المطبق الذي تم التشغيل منه، وهذه الطريقة من أفضل طرق تسليك مجاري العدان.

فني تسليك مجاري العيدان

  • تسليك المجاري بالملح وحده: من خلال وضع أكواب من الملح ثم وضع الماء المغلي وتركه لمدة 10 دقائق؛ للتخلص من انسدادات المواسير وفتح المجاري.
  • قد يستخدم في بعض الأحيان الخل مع الملح.
  • يمكن استخدام الكربونات لتسريع عملية تسليك المجاري. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : شركة تسليك مجاري الكويت

تنظيف مجاري العدان

 هناك طرق نستخدمها  لتنظيف مجاري العدان أو تسليك مجاري العدان ومنها:

  • يستخدم الشفط الكهربائي: من خلال شفط الشوائب والرواسب من مواسير وخطوط المجاري، عن طريق أجهزة ومعدات الشفط الكهربائية. بل يمكن من شركتنا استئجار معدات الشفط لتنظيف الصرف الصحي. 
  • نستخدم الماء العالي الضغط:  هناك أجهزة تنظيف عن طريق الأنابيب بالماء العالي الضغط لإزالة التراكمات العالقة  في مواسير المجاري، حيث يتم دفع الماء بقوة عالية لتفتيت الرواسب ودفها، وفتح الأجزاء المسدودة.
  • المنظفات الكيماوية: هناك بعض المواد والمنظفات الكيميائية التي تعمل على تسليك المجاري وتنظيفها، ونتأكد من استخدام الكميات المناسبة مع اتباع إجراءات السلامة.
  • إصلاح وصيانة الأعطال الموجودة في مواسير المجاري فتجمع الرواسب أو الترسبات في بعض الأماكن الضيقة أو المنعطفات في خطوط المجاري،  يحتإلى إصلاح وصيانة،  وهنا نضع كاميرا تفتيش الأنابيب؛  لتحديد كل العوائق أو أي تلف.
  • نقوم بالصيانة الدورية حتى نحافظ على  صحة ونظافة الخطوط والمواسير،  مع  استخدام أفضل منتجات تنظيف الطبيعية مثل البيكربونات الصودا والخل الأبيض ؛ للحفاظ على نظافة  خطوط المجاري. 

لذلك شركة اربيلا من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف الصرف الصحي وتقديم الحلول المناسبة، ويمكنك في أي وقت التواصل معنا.

img 3621 3

تسليك مجارى مطابخ العدان

إذا كنت تريد تسليك مجاري العدان أو خدمة  تسليك مجاري المطبخ  يمكن لشركتنا أن تقدم لك أفضل خدمات التسليك، ومن الوسائل التي نستخدمها في مجاري المطبخ:

الماء المغلي: حيث يمكن للماء المغلى أن يذيب الدهون  المتراكمة  داخل بالوعة الحوض أو مواسير المجاري.

 مادة البيكربونات والخل: إذا كانت الدهون داخل المواسير شديدة وقوية نستخدم معها مادة البيكربونات مع  الخل،  ووضعه داخل البالوعة أو داخل مواسير المجاري، ففوران البيكربونات  تتفاعل مع الخل، وتعمل على إذابة الدهون والشوائب الموجودة  داخل ماسورة الحوض وبعدها يتم سكب الماء المغلي  عليها،  لنتأكد أن كل الدهون والشوائب اختفت.

معلم تسليك المجاري العدان

قبل بحثك  خدمة جيدة في تسليك مجارى العدان، فعليك أولا البحث عن  فنيين على مستوى عالي من التدريب والمهارة، بعد فحصه لمشكلة الصرف، سيطرح عليك أفضل الحلول مثل:

  • صيانة أنابيب الصرف الصحي واستعادة وظائفها  عن طريق  بطانة الجدار الداخلي  للأنابيب الموجودة مع الايبوكسي.
  • نستخدم أنبوب الربط لختم الشقوق والثقوب، مع إصلاح تلف الجذر وملء الأنبوب المفقود.
  • نستبدل خطوط الصرف، لو كان ذلك ضروريا للغاية حتى لا يكون مكلفا للعميل.
  • يجب أن تنظف خطوط الصرف الصحي على الأقل كل  18 شهرًا.
  • إذا كنت تواجه نسخ احتياطية من المجاري، أو مشكلات غيرها يجب عليك التواصل معنا.
  • يمكننا أن نقدم لك فني محترف عن طريق الاستئجار.
  • يجب عليك متابعة  نظام الصرف الصحي؛ فإذا كان تالفا يمنع  تفريغ الصرف إلى أسفل الأحواض، وبالتالي تفاقم المشكلة.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تسليك مجاري صباح الاحمد

شركة تسليك مجاري العدان
شركة تسليك مجاري العدان

طرق الوقاية من انسداد مواسير الصرف وخطوط المجاري

 قبل حصولك على أفضل خدمة تسليك مجاري العدان يجب عليك معرفة الطرق للوقاية من انسداد مواسير المجاري وخطوط المجاري؛ حتى تحافظ على منزلك:

  • استخدم الشبكات الواقية التي تركب فوق المصارف لالتقاط الشعر والشوائب، ومنع دخولها إلى المواسير، وينبغي عليك أيضًا أن تقوم بتنظيفها بشكل مستمر.
  • تجنب إلقاء المواد الكيميائية الضارة داخل المصارف، أي كانت طبيعتها التي يمكن أن تؤثر في مواسير المجاري.
  • يجب عليك أن تنظف  بشكل دوري، قم بتسليك وتنظيف المجاري والبالوعات باستخدام منتجات التنظيف المخصصة لتذويب الدهون،  والتخلص من الرواسب، يمكنك أيضًا استخدام الخل الطبيعي كمواد تنظيف فعالة وهي طبيعية.
  • يمكنك استخدام صفايات الشعر في بالوعة الحمام أو المطبخ؛ حتى توقف وصول الشعر إلى المواسير؛  حيث  يعمل الشعر على انسداد مواسير المجاري، ويجب عليك أن تخلص  الصفاية  من الشعر المتراكم  بشكل دوري.
  • عدم إلقاء الدهون أو الزيوت  في المصارف، التي تتجمع وتتصلب بداخل المواسير، مع الوقت تسبب الانسداد، حاول التخلص من الدهون  والزيوت في حاويات خاصة والتخلص منها بالطريقة الصحيحة.
  • عدم إلقاء المواد الصلبة  في المصارف أو المراحيض مثل القطن أو الفوط الصحية والسجائر أو المواد البلاستكية أو الورق بقطعة الكبيرة، ينبغي عليك التخلص منها بواسطة سلة المهملات.
    واتساب إتصل الآن